هل طريقة التركيب آمنة؟

نعم. إن طاقمنا مدرّب تدريبآ عاليآ ومعترف به للقيام بهذا الاجراء. جميع المنتجات التي نستخدمها تم اختبارها واعتمادها لتكون آمنه وغير مهيّجه.

كم من الوقت تستغرق طريقة التركيب ؟

عند الزيارة الاولى قد يستغرق اجراء التركيب من٩٠ - ١٢٠ دقيقة ويعتمد ذلك على عدد الرموش الذي ترغبين في تركيبه. وبالنسبة لمواعيد المتابعة والمحافظة اللاحقة فإنها ستستغرق من ١٥ - ٣٠ دقيقة فقط.

كم سيطول عمر الرموش المطالة؟

إن الرموش الطبيعية تمر عبر دورات النمو حيث تنمو وتصبح كاملة النمو ( ناضجة ) ثم تسقط لتحل محلها أخرى جديدة. وتكمل الرموش الطبيعية هذه الدورة كل ٣ - ٤ أشهر. وبما أن الاطالات ملتصقة بشكل دائم مع الرموش الطبيعية فإنها ستبقى حتى تكمل الرموش الطبيعية دورتها ثم تسقط. فنحن نقوم بلصق الاطالات على الرموش الطبيعية التي تكون في منتصف دورتها الحياتية للحصول على نتيجة بقاء أطول مع حماية الرموش " الصغيرة " الرقيقة . وهذا هو السبب الذي يجعلنا نوصي بمواعيد العناية كل ٣ - ٤ أسابيع لاستبدال الرموش التي سقطت وللحفاظ على مظهركِ الجديد البرّاق.

هل هناك أي رعاية أو عناية خاصة يجب القيام بها؟

إن الرموش المطالة الجديدة سوف تبدو وتعمل كالرموش الطبيعية وبالتالي ليس هناك حاجة للقيام برعاية خاصة. ومع ذلك فإن هناك توصيات قليله قدمناها لكم لضمان بقاء الرموش لأطول فترة ممكنة. الرجاء مراجعة تعليمات الرعاية.


هل يمكن أن ابللهم بالماء؟

نعم، لكننا ننصح بإبقائها جافة لأول ٢٤ ساعة لضمان جفاف المادة اللاصقة بشكل كامل

هل أستطيع وضع ماكياج للعين؟

تجد العديد من النساء أنهن بعد وضعهن لاطالات الرموش لم يعدن بحاجة إلى الماسكارا أو الكحل لان المظهر الجديد يمنح الرموش شكلآ أكثر كثافة وسماكةً وقتامة من دون أي مشاكل. لكن بالنسبة لمن لا تزال ترغب باستخدام ماكياج العين فلا بأس بذلك شريطة أن يستخدمن منتجات ذات اساس مائية وليس مقاومة للماء ويقمن بإزالته باستخدام مزيل ماكياج ذو مكونات مائية. وإذا لم تكنَّ متأكدات من العلامة التجارية التي تقمن باستخدامها ، فبإمكانكن شراء هذه المنتجات من محلاتنا.

كم مرة يجب أن أقوم بجلسات المتابعة؟

نحن نوصي بجلسات العناية كل ٣ - ٤ أسابيع للحفاظ على المظهر البرّاق.

هل أستطيع إزالتها بنفسي؟

كلا. فهذه الاطالات ملتصقة بشكل دائم بالرموش الطبيعية ، فإذا حاولتي ازالتها فإنكِ ستقومين بإزالة رموشك الطبيعية.فإن انتظرتي بما يكفي فسوف تكمل رموشك الطبيعية دورتها الحياتية وستسقط من تلقاء نفسها. لكن إن كنتي بحاجة لإزالتها فورآ، فإن الاخصائيات قد تدربوا لإزالتها بمادة خاصة. يستغرق هذا الإجراء حوالي ١٥ دقيقة .